استطلعت شركة جنرال موتورز – افتوفاز ( الفرع الروسي لشركة جي إم العالمية) آراء مستخدميها على شبكات التواصل الاجتماعي حول نيتها المقبلة لطرح سيارتها الموجودة بالأسواق شيفرولية نيفا بشكل جديد أو طلاء جديد يميل للتمويه و يشبه كثيراً الزي العسكري للعديد من الجيوش في العالم.
الطلاء الجديد الغريب في الوقت ذاته غير جديد على السوق الروسي الذي ستجرب فيه الإصدارات الجديدة بالتأكيد قبل التعميم على دول أوروبا المجاورة من روسيا، كما أنها لا تتعد كونها خطوة ترويجية للسيارة التي نجحت في بيع عدد لا بأس به من الوحدات داخلياً و تلق منافسة كبيرة من السيارات ذات الدفع الرباعي المستورد من اليابان و كوريا الجنوبية على سبيل المثال .
السيارة معاد بث فيها الروح العصرية بعدما توقفت منذ سنوات عند شكل معين اعتاد عليه الجمهور منذ السبعينيات مثلها مثل أي سيارة كانت تنتجها افتوفاز التي تطلق على سياراتها اسم لادا، فكانت لادا نيفا بالفعل أشبه بصندوق قوي البنية و لكن شيفرولية نيفا تختلف فعلاً عن هذا الأمر و حتى أيضاً لادا بانتاجاتها الجديدة في طراز الدفع الرباعي الذي تأتي منه تلك السيارة الجيدة . شاهدوها في الصورة التالية
و يتضح من تلك الخطوة مدى تأثير السوشيال ميديا في اختيار الشركات الكبرى حالياً لسياستها الجديدة و اطروحاتها الجديدة و بالمناسبة فقد جاءت الآراء جميعها موافقة على اصدار نيفا مموهة بالتأكيد .
0 التعليقات:
إرسال تعليق