أطلقت نيسان مبادرة جديدة ترتكز على المستهلك، وتهدف إلى تخفيف الأعباء التي تترافق عادةً مع تجربتي الشراء والامتلاك في في دولة الإمارات العربية المتحدة.
فقد أعلنت نيسان، بالتعاون مع وكيليها المعتمدين في الإمارات: الشركة العربية للسيارات (AAC)، والمسعود للسيارات (AMA)، عن البدء بحملة عروض حصرية، سعادة حقيقية، التي ستسهم بدعم محبي السيارات في الدولة.
وقال سمير شرفان، المدير الإداري لـ نيسان الشرق الأوسط: عندما يتعلق الأمر بالتخطيط والاستراتيجية، نضع المستهلك على رأس لائحة أولوياتنا. وتركز حملة عروض حصرية، سعادة حقيقية على طُرز تيدا، سنترا، ألتيما ،وماكسيما التي تعتبر من أفضل سيارات فئاتها في الإمارات العربية المتحدة، وفي منطقة الشرق الأوسط على وجه العموم.
المصدر : البيان دبي
سيارات
0 التعليقات:
إرسال تعليق